Ramnath

 مساء الخير أصدقائي. أرحب بكم جميعًا كثيرًا على موقع nonveg story.com. أنا من أشد المعجبين بقصصها الرائعة والمثيرة. اليوم سأخبرك قصتي المثيرة. كنت أفكر لأيام عديدة أنني سأخبرك بالتأكيد قصة جنس علاقتي غير الشرعية. لذا سأخبرك اليوم قصتي.


رامناث ينتمي إلى فريق ياداف. كان من سكان قرية في نويدا. لكنه كان رائعًا جدًا. سيكون العمر حوالي 18 20 عامًا. كان سيعود إلى المنزل في وقت مبكر من الساعة 6 صباحًا. يجعل الإفطار للأطفال. سوف يتركهم في المدرسة. ثم يعود ويقوم بكل أعمال منزلي. يكاد يستريح من الصباح حتى المساء. ببطء بدأت أتناول الكثير من المقطوعات الموسيقية من Ramnath.


كنت أتحدث إليه كثيرًا في أوقات فراغي. يا رامناث! أنت صغير السن. لماذا لا اتزوج ؟؟ ذات يوم سألته بضحكة.

يا BBG! لدينا قرض 5 لكح على رأسنا. تم إنفاق كل الأموال على دواء بابو الخاص بنا. أخذ دوائه هناك. ومع ذلك ، لم ينج بابو ، وعندما بدأ رامناث يقول ، تبللت عيناه.


قلت: `` أفهم '' ووضعت يدي على كتفه الصغير تعاطفًا. "رامناث ، أليس لديك أي أصدقاء ؟؟؟" سألته ، وهو ما خفف من مزاجه. بدأ يضحك.

Read more

http://trishadehradun.in/
http://byrl.me/0bPTpzf
http://byrl.me/VZ1kcBA
http://byrl.me/ODBRQkU
http://byrl.me/F8akbEh
http://byrl.me/JeC7MOh

لا BBG! وقال بلغة القرية "نحن نخجل جدا من الفتاة". بدأت أضحك.


بعد رحيل زوجي أستطيع أن أقول إن خادمي أصبح صديقي العزيز ، صديقي. اعتاد أن يجعل أطفالي يضحكون بطريقة مختلفة. اعتاد أطفالي على تناول الطعام من يديه. اعتاد اللعب معه كذلك.


مع مرور الأيام ، أصبحت مهووسًا بالخادم رامناث. الآن أردت أن أقيم علاقة جسدية معه في أسرع وقت ممكن. كنت أرغب في الاستمتاع بجسده الشاب.


جي BBG !! المجارف! هو قال. رامناث ، أعاني من ألم شديد في ساقي. من فضلك اضغط عليه 'قلت


يا BBG! هو قال. أتيت إلى غرفة نومي. ارتديت ثوب نوم رائع. بدأ رامناث يضغط على قدمي. بدأت أستمتع كثيرا لكنني لم أرغب في الضغط على قدميه. كان علي أن آكل قضيبه الشاب.

Read more

http://byrl.me/fyl8uIn
http://byrl.me/t8Il85F
http://byrl.me/GYsIoZ0
http://byrl.me/sI4qN3h
http://byrl.me/pAhrCmY
http://byrl.me/iTMHC1z

رامناث قليلا فوق !! انا قلت


الآن بدأ يضغط على فخذي. أنا أرتدي رداء النوم عمدا. كان رامناث مفتونًا برؤية جسدي المنحوت. لكنه لم يفعل له أي شيء من هذا القبيل. أردته أن يمسكني ويمارس الجنس معي. لكنه كان بابا غبيًا تمامًا. أمسكت به فجأة.


راماناث ، اروي عطشي اليوم! منذ متى وأنا عطشان لحبك! انا قلت لقد صُدم تمامًا. كان خائفا. كان هناك عرق على رأسه. لا لا BBG! ماذا تقول! أنت سيدتي. كيف أفعل لك كل هذا! هو قال.


رامناث !! لا يمكنك أن ترفضني. صرخت بغضب مثل قطاعة سمينة ، أريدك الليلة بأي ثمن. كنت غاضبا جدا.

لا لا BBG !! لا يمكننا فعل هذا! فتكلم رمناث وخرج من هناك. عدت للاتصال به ، لكن ربما كان متوترًا بعض الشيء. لقد ذهب إلى منزله. كنت غاضبا جدا عندما غادر. كنت عشيقته. كيف ذهب بعد أن تحدث معي؟ كنت أرغب في الانتقام منه.


عندما جاء في اليوم التالي ، حسبته. إنه لا يعرف أنني سأفعل هذا.

Read more

http://byrl.me/LoSxbXG
http://byrl.me/EDuZCE2
http://byrl.me/4MCge8r
http://byrl.me/uG8QLQX
http://byrl.me/QAHMZEF
http://byrl.me/lQm9mig

لا BBG! لا تطردني! أنا حقا بحاجة إلى المال! بدأ يتوسل وهو مطوي اليدين. علمت أن البعير أصبح الآن تحت الجبل.


سأقوم بتوظيفك مرة أخرى ، لكن سيتعين عليك إكمال العمل الذي تركته غير مكتمل الليلة الماضية. كلما دعوتك إلى الغرفة ، عليك أن تأتي! لقد أخبرت رامناث بوضوح. دخل في التفكير مرة أخرى. لكنه كان في حاجة ماسة إلى المال. لقد أخذته. عندما حلّ الليل ، أشرت بلطف إلى رامناث وقلت له أن ينام الأطفال في غرفته ثم يأتي إلى غرفتي.


جاء رامناث إلى غرفتي في الساعة 10 مساءً. كنت أرتدي ثوب نوم أحمر شفاف. جاء رامناث إلى سريري. قمت بفك أزرار كل زر من أزرار قميصه بيدي. تعري من فوق. كان عمره 18 عامًا فقط. لقد كان فتاة بانكا شابة رائعة.


تمتص أمي !! طلبت


جي BBG !! تحدث وبدأت أمي الشرب. أحببت ذلك كثيرا جدا. لقد مضى أكثر من 3 أشهر منذ أن ذهب الزوج إلى بنغالور. لم أتناول أي ديك طيلة 3 أشهر. طيلة الأشهر الثلاثة كلها لم يقبلني أحد. لكن اليوم سأحقق كل رغباتي. لقد فكرت.


Ramnath أمي بدأت الشرب. أخذت يدي من تحت معدته وأخذتها حتى كس. بدأت تداعب بوسها وبدأت في توجيه أصابع الاتهام فيه. كان رامناث يشرب مثل رجل طيب أمي. رامناث! لا داعي للذعر ، اشرب حليبي معتبريًا أني زوجتك ومارس الجنس معي بشدة حتى أتمكن من الصراخ.

Read more

http://byrl.me/l4eqViZ
http://byrl.me/ygS48Gp
http://byrl.me/25hw1GT
http://byrl.me/pZT8yi7
http://byrl.me/57SsmTL

أنا زوجتك لهذه الليلة! نظرت إليه.


جاء Ramnath على كس بلدي وبدأ شرب كس بلدي. كان يشرب سيئتي مع المرح. كما أنه كان يضرب بإصبعه كس بسرعة كبيرة بيد واحدة. كان بالإصبع كس بلدي مثل آلة. الآن Ramnath وضع صاحب الديك في كس بلدي. كان زوجي فيريندرا قد مارس الجنس معي كثيرًا ، لذلك كان كس بلدي ممزقًا جدًا. دخل ديك رامناث إلى جحري بسهولة كبيرة.


بدأ يلعقني مثل الوغد. سرعان ما بدأ رامناث يضرب صاحب الديك بيده. ظلت الأم تفتح فمها لشرب بضاعتها. بعد مرور بعض الوقت ، خرجت طبقة فوتش فوتش من ديكه وذهبت مباشرة إلى فمي. شربت كل أغراضه. بعد ذلك الأصدقاء ، قتلت مؤخرتي بإخباره.

Comments